اخبار مصر اليوم - إجراء 20 عملية جراحية ضمن حملة «الإبصار حق لكل مواطن» بمستشفيات جامعة الزقازيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت مستشفيات جامعة الزقازيق، الخميس، أعمالها ضمن مبادرة «الإبصار حق لكل مواطن» للقضاء على مسببات العمى في 2020، والتي تنفذها جامعة الزقازيق تحت رعاية الدكتور خالد عبدالباري رئيس الجامعة، والدكتور عبدالمنعم أبوشرخ عميد كلية الطب.

وأشار الدكتور محمد بهجت عوض، نائب رئيس جامعة الزقازيق الأسبق ومدير مشروع الحملة، في بيان، إلى أنه تم إجراء 20 عملية مياه بيضاء وزرع عدسات خلال الأسبوع الحالي منها 12 عملية تمت في مستشفى الزقازيق الجامعي و8 عمليات بمركز بهجت للعيون.

وأضاف «بهجت» أنه من المقرر إجراء 10 عمليات الأسبوع المقبل في إحدى المراكز الطبية الخاصة بالعيون والمشاركة في الحملة، مشيرًا إلى أن هناك إقبال شديد بالعيادات الخارجية بمستشفيات الجامعة حيث يتم الكشف عليهم وعمل الفحوصات اللازمة ويتم تحضيرهم بمستشفيات الجامعة والمراكز الطبية الخاصة بالعيون لإجراء العمليات، مضيفا أن العملية لا تستغرق أكثر من 7 دقائق وبعدها يعود المريض لحياته الطبيعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق