اخبار مصر اليوم - عقد الاجتماع التنسيقي الثاني لمؤتمر تطبيقات السياحة الصحية المصرية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عُقد الاجتماع التنسيقي الثاني لمؤتمر تطبيقات السياحة الصحية المصرية، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، رئيس المؤتمر، والنائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، واللواء طبيب عصام القاضي، رئيس المجلس الطبي العسكري، والدكتور عبدالعاطي المناعي، منسق المؤتمر، وبعض قيادات التعليم السياحي، ورجال الأعمال والإعلاميين.

وبحسب بيان، قال محافظ جنوب سيناء، في كلمته إن المؤتمر تحت رعاية رئيس الجمهورية، مضيفًا أن الدولة المصرية عازمة على إنجاح هذا المؤتمر لأهميته للسياحة المصرية ولقطاع السياحة الصحية، مؤكدا على وجود تنسيق بين مؤسسات الدولة لإنجاح المؤتمر.

وقال النائب عمرو صدقي، أن القوانين والتشريعات أصبحت منظمة لقطاع السياحة الصحية في وأن لجنة السياحة بالبرلمان تتولي هذا المنتج السياحي الصحي لأهمية الكبرى.

وأكد اللواء طبيب عصام القاضي، رئيس المجلس الطبي العسكري، مشاركة ورعاية القوات المسلحة لهذا المؤتمر، لافتًا إلى أن مثل هذه القضايا القومية محل اهتمام مستشفيات القوات المسلحة.

وقال الدكتور عبدالعاطي المناعي، منسق المؤتمر ورئيس المؤسسة المصرية للسياحة العلاجية، أن مصر تزخر بمقومات السياحة الصحية وأصبح من الضروري تضافر جميع الجهود لخلق آليات قومية لتسويق مصر كمقصد سياحي صحي.

حضر اللقاء المهندس معتز محمد محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، ومهندس تامر وجيه، من رجال الأعمال، ولفيف من الخبراء والمهتمين من رجال السياحة والإعلاميين ورجال الأعمال، والذين أكدوا مساندتهم للمؤتمر، وبذلهم كل الجهد من أجل إنجاح هذه الصناعة بما يعود بالنفع على الاقتصاد المصري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - عقد الاجتماع التنسيقي الثاني لمؤتمر تطبيقات السياحة الصحية المصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق