اخبار مصر اليوم - «البيئة» تدعم قنا وأسيوط بمعدات بـ1.23 مليون يورو لرفع كفاءة منظومة النظافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سلُمت وزارة البيئة من خلال البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة 12 معدة لمحافظتي أسيوط وقنا بقيمة 1.23 مليون يورو لرفع كفاءة منظومة النظافة بهما، وذلك في إطار خطة الوزارة لتنفيذ منظومة فعالة ومستدامة لإدارة المخلفات الصلبة واتخاذ إجراءات عاجلة لمواجهة هذه المشكلة حفاظا على البيئة والصحة العامة.

وبحسب بيان، الخميس، تسلمت محافظة أسيوط 5 معدات فيما حصلت محافظة قنا على 7 معدات، ليصل عدد المعدات المسلمة للمحافظات التي يعمل بها البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة «كفر الشيخ، الغربية، قنا، أسيوط» إلى 185 معدة، وذلك من إجمالي المعدات المتعاقد عليها وعددها 190 معدة ومن المقرر الانتهاء من تسليم بقية المعدات خلال الربع الأول من عام 2019.

وتقوم وزارة البيئة بتنفيذ البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ وبنك التعمير الألماني KFW والاتحاد الأوروبي EU وهيئة المعونة السويسرية SECO، ويهدف إلى الحفاظ على الصحة العامة، وخلق بيئة أنظف من خلال تطبيق منظومة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة الجديدة بمحافظات «كفر الشيخ- الغربية- قنا- أسيوط».

وزارة البيئة تدعم قنا وأسيوط بمعدات جديدة
وزارة البيئة تدعم قنا وأسيوط بمعدات جديدة
وزارة البيئة تدعم قنا وأسيوط بمعدات جديدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق