اخبار مصر اليوم - العثور على أوراق إجابات الشهادة الإعدادية في بني سويف

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عثر أحد أهالي مركز الفشن في بني سويف على أوراق إجابات امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية، المفقودة منذ 21 يناير الماضي، على حافة مصرف المحيط بالقرب من قرية تلت التابعة لدائرة المركز.

فوجئ ضباط مركز شرطة الفشن، الخميس، بالمواطن «شعبان .م» صياد، يحمل ملف إجابات الطلاب لطلاب مدرسة بدر الكبرى في قرية تلت، مؤكدًا أنه لدى قيامه بالصيد داخل مصرف المحيط شاهد لفافة من الأوراق على حافة المصرف وسط الحشائش.

فقدت مديرية التربية والتعليم في بني سويف 202 ورقة إجابات لمادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية، أثناء نقلها بدراجة نارية من مقر لجنة مدرسة بدر الكبرى الإعدادية إلى مركز التجميع في مدينة الفشن.

قرر المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، وقف رئيس لجنة مدرسة بدر الكبرى الإعدادية في الفشن ومراقب أول اللجنة عن العمل 3 شهور، وإحالتهما إلى النيابة العامة واستبعادهما من أعمال الامتحانات داخل اللجنة.

كان عدد من المواطنين أعلنوا عن مكافأة 5 آلاف جنيه لمن يعثر على الأوراق ويسلمها إلى الإدارة التعليمية، وارتفعت المكافأة إلى 10 آلاف جنيه، وخرجت سيارات تجوب القرية والقرى المجاورة أملًا في الفوز بالمكافأة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - العثور على أوراق إجابات الشهادة الإعدادية في بني سويف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق