اخبار مصر اليوم - مصطفى بكري: «مواقع التواصل شيطنت كل شيء ومن يتحدث عن مصر بيتبهدل»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن تعرضت طوال ألفين عام للغزو والاحتلال ولكنها صمدت أمام توقعاتهم بالقدرة على احتلال البلاد، وينجح المواطن المصري البسيط أن يجعل المحتل يتبنى ثقتفه ولغته عكس ما كان يخطط له المحتلين.

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المصري كان همه الأساسي هو كيفية الحافظ على الوطن وكان هناك إيمان بأن البلاد سوف تتخطى أي كبوة.

وطالب ، من المصريين بعدم الاختلاف على الوطن مهما حدث وهناك فرق كبير بين الوقوف مع نظام وطني يحافظ على البلاد وبين أن يريد البعض السيطرة من خلال الفكر والتنظيم وحينها يتم اللجوء إلى استخدام أسلحة فتاكة لتنفيذ ذلك المخطط من خلال أكاذيب وضلل وإدعاءات.

وتابع أنه عندما يتصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء الـ «» أو «تويتر» : «يشعر أنه موجود في دولة ثانية فكل شيء تشيطن، وعندما يقول كلمة حق في صالح مصر يتم نشر إشعاعات وأكاذيب منسوبة له»، وأكد بكري أنه سيواصل الحديث عن مصر دفاعا عن الوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مصطفى بكري: «مواقع التواصل شيطنت كل شيء ومن يتحدث عن مصر بيتبهدل» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق