اخبار مصر اليوم - «المهندسين» تطالب بسرعة تنفيذ قرار استعادة وحدات سكنية بالقاهرة الجديدة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس هشام أبوسنة، رئيس نقابة القاهرة الفرعية، إن لقاءً هاما جمع بين المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين، والدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وأسفر اللقاء -الذي سبقه عدة خطابات مرسله من النقابة لمجلس الوزراء- عن قرار الدكتور مصطفى مدبولي بإعادة 137 وحدة سكنية معتدي عليها منذ ثماني سنوات.

وأضاف أبوسنة، في تصريحات صحفية، أن هذه الوحدات والممثلة في ستة عمارات 46 -47 49 -50 -51 -52، مملوكة لنقابة المهندسين، ضمن مشروع النقابات بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، لافتا إلى أنه تم الاستيلاء على هذه الوحدات من قبل بلطجية في عام 2011، مستغلين الانفلات الأمني آنذاك، وأقاموا بهذه الوحدات دون سند قانوني، وجاهدت النقابة خلال السنوات الماضية وتم تحرير محضر دون نتيجة مرضية للمهندسين إلى أن جاء قرار رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات الواقعة على الستة عمارات المذكورة.

وأكد أن نقابة المهندسين ممثلة في نقيبها العام المهندس هاني ضاحي لا تغفل حقوقها ولا حقوق أعضائها وتدافع عنه بكل السبل، مشيدا بقرار مدبولي واستجابته لرد الحقوق لأصحابها.

وطالب نقيب مهندسي القاهرة، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، بسرعة التحرك لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، فيما أكد عادل عبدالعزيز معاون رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أن الجهاز قام فور صدور القرار بإخطار هؤلاء المخالفين، مشيرا إلى أنه سوف يتم شن حملات أمنية مكبرة في حين عدم الانصياع لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «المهندسين» تطالب بسرعة تنفيذ قرار استعادة وحدات سكنية بالقاهرة الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق