اخبار مصر اليوم - «التعليم»: تفعيل الرابط الإلكتروني لمسابقة تعاقدات المعلمين اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفعيل الرابط الإلكتروني الخاص بالتقدم لمسابقة تعاقدات المعلمين المؤقتة لسد العجز في المدارس للفصل الدراسي الثاني، على مدار اليوم الخميس، مطالبة المعلمين بالدخول على الرابط فور تفعيله. «http://tempcontract.emis.gov.eg»
وأعلنت الوزارة أن شروط التقدم للمسابقة هي أن يكوم المتقدم حاصل على مؤهل تربوي مناسب أو على مؤهل عال بالإضافة إلى دبلوم تربوي للوظيفة المتقدم لها.
وأن يكون المتقدم من غير شاغلي الوظائف الحكومية«تعيين/تعاقد»
وألا يكون المتقدم قريبا لأى من شاغلي الوظائف القيادية أو الإشرافية بالمديرية أو الإدارة التعليمية حتى درجة القرابة الثانية نسبا أو مصاهرة. وأن يكون المتقدم محمود السيرة وحسن السمعة،وألا يكون المتقدم قد حكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة مالم يرد إليه اعتباره.
وأن يكون المتقدم للتعاقد من المقيمين في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان، وأن يجتاز المقابلة الشخصية ،علما بأن مدة العقد بتنتهى بنهاية العام الدراسي الحالي 2018/2019
واشترطت الوزارة على المتقدمين للمسابقة عدم المطالبة بالتعيين أو تجديد العقد بعد انتهاؤه كشرط أساسي للقبول. وأعلنت الوزارة أن العدد المستهدف من المسابقة يتراوح بين 50 ألف إلى 70 ألف معلم ومعلمة وفقا لنسب العجز في تخصصات المواد الأساسية والأنشطة بكل مديرية وإدارة تعليمية.
وتضمنت مسوغات التعاقد أصل المؤهل الدراسي+صورة منه ،والمؤهلات الأعلي في حالة الحصول عليها«ماجستير/دكتوراه وشهادة ميلاد مميكنه ،وصورة البطاقة المدنية سارية حتى 12/2019
وقيد عائلي للوالد حتى الدرجة الرابعة، وصحيفة حالة جنائية حديثة، وعدد«2»صورة شخصية، والموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث، وما يثبت إقامة المتقدم للتعاقد في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة على تاريخ الإعلان، وتقدم المستندات الورقية المشار إليها وصورة استمارة التقدم الإلكترونية للإدارة في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الإعلان وسيتم تحديد موعد المقابلة الشخصية والاختبارات بعد انتهاء الإعلان على الرابط الإلكتروني المذكور.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق