اخبار مصر اليوم - إنشاء قاعدة بيانات لحصر أصول أراض الإصلاح الزراعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور حسن الفولي، مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، سرعة حصر جميع الأصول الخاصة بالإصلاح الزراعي المملوكة للدولة، تنفيذا لتكليفات الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، لإنشاء قاعدة بيانات لتلك الأصول لميكنتها.

وأضاف خلال افتتاحه ورشة عمل مشروع الزراعة النظيفة لتوفير الغذاء الصحي والآمن، الأربعاء، إن قاعدة البيانات تشمل الأراضي غير المستغلة والمساحات المستردة تمهيدا لطرحها بالمزاد العلني بالتنسيق مع الهيئة العامة للخدمات الحكومية.

وأكد ضرورة قيام مديري الزراعي بالاهتمام بإزالة التعديات علي الأراضي، بالتعاون مع الأجهزة المختصة، وأهمية التعاون والتنسيق مع المحافظين لتقنين الأراضي.

وأشار إلى أهمية التوعية بالتوسع في الزراعة النظيفة الخالية من المبيدات التي تساهم في توفير الغذاء الصحي والآمن للمواطنين، حيث يتوافق ذلك مع مبادرات الرئيس عبدالفتاح خاصة مبادرة «حياة كريمة» و«100 مليون صحة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق