اخبار مصر اليوم - «مصر للطيران» تحقق أرباحا بقيمة ٩٥١ مليون جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، اليوم الاثنين، بالطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وعدد من قيادات الشركة لعرض خطة شركة للطيران للخطوط الجوية والأهداف المستقبلية حتى عام ٢٠٢٥ والجاري العمل عليها مع تحديد آليات التنفيذ والتوقيتات الزمنية المخططة لها.

وخلال اللقاء قدم الطيار أحمد عادل عرضًا لنتائج أعمال الشركة القابضة وشركاتها التابعة والتى حققت نتائج إيجابية وملحوظة، حيث بلغ صافى الأرباح المجمع 951 مليون جنيهًا عن الستة أشهر الأولى من العام المالى 2018 /2019 وهو ما يمثل أضعاف ما تم تحقيقه عن نفس الفترة للأعوام 2009/ 2010.

ومن جانبه، أشاد الفريق يونس المصرى بهذا الإنجاز والذى يعكس مجهودات القيادات على كافة المستويات وجميع العاملين بالشركة الوطنية، كما أثنى على التخطيط الجيد وإتخاذ سياسات متطورة وإتجاهات غير نمطية في خطة التطوير والتحديث والذى يعد مؤشراً جيداً للسياسة الناجحة التي تنتهجها الشركة حالياً.

كما استعرض فريق العمل خطة عمل شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الحالية والمستقبلية ومطالب التطوير والتى تتضمن خطة مضاعفة الأسطول ومشروع تطوير مركز خدمة العملاء لتحسين مستوى الجودة من خلال التعاقد مع شركة متخصصة في هذا المجال، وكذلك تحديث موقع الخدمة الإلكتروني لمواكبة المعايير الدولية لحماية البيانات الشخصية للعملاء مع التركيز على مراقبة الأداء.

كما تم التأكيد على استكمال خطة الشركة لتعظيم العائد وترشيد النفقات، وتحديث مركز عمليات مصر للطيران IOCC وكذلك خطة تحديث وتجديد استراحات الشركة خلال عامى 2019/2020 فضلًا عن دراسة التمثيل الخارجى لشركة مصر للطيران من خلال ربط الدخل بالإنتاج كمعيار أساسى للعمل بالخارج.

وفى نهاية الاجتماع وجه الوزير بضرورة الالتزام بتطبيق خطة التطوير الشاملة التي تنتهجها الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة وفقا للجدول الزمنى المحدد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق