اخبار مصر اليوم - الخارجية الأمريكية: زيارة البابا فرانسيس للإمارات تجسد رؤية الشيخ زايد

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، الاثنين، إن زيارة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية لدولة ، تمثل لحظة تاريخية لدولة الإمارات، وتعكس تجسيدا لرؤية المؤسس الشيخ زايد في التسامح.

وأضافت الخارجية الأمريكية، بحسب «سكاي نيوز عربي»، أنه من الرائع أن تتزامن زيارة البابا فرنسيس مع فعاليات عام التسامح»، الذي أعلنته الإمارات قبل أسابيع.

وأشارت إلى أن دعم حكومة الإمارات للأقليات الدينية وحرية العبادة «أمر يستحق الثناء».

وأوردت الوزارة: «تشعر الولايات المتحدة بالفخر إزاء دعم الحريات الدينية في دولة الإمارات وفي جميع أنحاء العالم. نتطلع لاستضافة الاجتماع الوزاري الثاني لتعزيز الحريات الدينية في يوليو في واشنطن، والذي سيبنى على الإنجازات التي حققها الحدث الرائد في العام الماضي».

وأشارت إلى أن الزيارة الأولى للبابا فرانسيس إلى شبه الجزيرة العربية «تشجع على السلام والتفاهم بين اثنين من أعظم أديان العالم».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - الخارجية الأمريكية: زيارة البابا فرانسيس للإمارات تجسد رؤية الشيخ زايد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق