اخبار مصر اليوم - محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 76%

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتمد اليوم الأحد، الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة بنسبة نجاح بلغت 76%.

وقال الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة بلغت 70 ألف و531 طالب وطالبة، حضر منهم الامتحانات 70 ألف و393 طالب وطالبة، لافتا إلى أن عدد الطلاب الناجحين الحاصلين على مجموع 50 % فأكثر بلغ 54 ألف و533 طالب وطالبة بنسبة نجاح بلغت 76% .

وأوضح «شلتوت»، أن إدارة أخميم التعليمية احتلت المركز الأول على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 87.9%، تلتها إدارة دار السلام التعليمية في المركز الثاني بنسبة نجاح بلغت 84%، ثم إدارات جرجا والبلينا بنسبة نجاح 80%، فيما احتلت إدارة طهطا التعليمية المركز الأخير بنسبة نجاح 59% .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 76% في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق