اخبار مصر اليوم - سيدة بلغارية تشهر إسلامها بمنطقة الوعظ بالغردقة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت منطقة الوعظ بالغردقة، قيام سيدة بلغارية الجنسية، تدعى «إيرين أنا كاراس»، والتي تبلغ من العمر ٧٥ عامًا، باشهار إسلامها، وذلك بحضور الشيخ أحمد زرد، مدير عام الوعظ بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، والشيخ محمد عبدالرحيم، مدير الدعوة.

وأوضح مدير عام الوعظ أن سبب اعتناق السيدة إيرين الإسلام، يرجع إلى اقتناعها التام بأن الدين الإسلامي هو دين الحق والأخلاق السمحة والمعاملة الطيبة.

وأكد مدير الدعوة إلى أن منطقة البحر الأحمر الأزهرية والأزهر بوجه عام يرتكز على نشر الوعي الديني والفهم الصحيح للنصوص الشرعية، مع التركيز على النصوص التي تمس المشتركات الإنسانية، لدعم اللُّحمة الوطنية والسلام الداخلي بين أفراد المجتمع الواحد، مع بيان أثر تلك المشتركات الإنسانية في التعايش السلمي بين الناس، حتى يعيش الجميع في أمن وسلام من خلال الوعي بالتحديات الراهنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - سيدة بلغارية تشهر إسلامها بمنطقة الوعظ بالغردقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق