اخبار مصر اليوم - محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82.11% (صور)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتمد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية، دور نصف العام يناير 2019، بنسبة نجاح 82.11% بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة وطلاب المنازل.

وصرح الدكتور عبدالله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 65 ألف طالب، وبلغ عدد الحاضرين منهم 64 ألف 893 طالب، وبلغ عدد الناجحين 53 ألف 286 طالب.

كما إعتمد محافظ المنوفية نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية للصم دور يناير 2019 بنسبة نجاح 69%، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين والحاضرين للإمتحانات 42 طالب بلغ عدد الناجحين 29 طالب، كما اعتمد المحافظ نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية للمكفوفين دور يناير 2019 بنسبة نجاح 25 % وبلغ عدد الطلاب المتقدمين والحاضرين للإمتحانات 12 طالب، وفي ذات السياق إعتمد المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية المهنية دور يناير 2019.

ومن جانبه، أعرب محافظ المنوفية عن بالغ تهانيه للطلاب الناجحين ولأسرهم، مقدماً الشكر للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، كما حث المحافظ الطلاب على التفوق، مؤكدًا على أن التعليم هو اللبنة الأولى في نهضة الشعوب وتقدمها ووضعها في مصاف الدول المتقدمة.

وفي سياق متصل، قدم محافظ المنوفية التهنئة لوكيل وزارة التربية والتعليم والعاملين بالمنظومة التعليمة على مستوى المحافظة بمناسبة الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أنشط مكتب فني لبرامج الإتحادات الطلابية لعام 2017/2018 مطالبهم بالحفاظ على هذا المستوى المتقدم من التفوق والتميز والحفاظ على مكانة المحافظة في صدارة المحافظات.

محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82.11% (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق