اخبار مصر اليوم - تفوق متحدي الإعاقة بنتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار


اظهرت نتائج الفصل الدراسي الاول لامتحانات الشهادة الاعدادية والتي اعتمدها اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر عن تفوق الطلاب المكفوفين والصم والبكم على الاصحاء بنفس الشهادة وأعرب المحافظ عن بالغ سعادته بنتيجة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بمدارس مدن المحافظة.
وأكد عبدالله أن مؤشرات نتيجة الفصل الدراسى الأول من الشهادة الإعدادية عدد الناجحين، بلغ 3015 طالبا من إجمالي المقيدين 5807 بجميع مدارس المحافظة بنسبة نجاح 52% وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم والبكم ١٠٠% والمكفوفين بنسبة 100%، وبلغت نسبة الشهادة الإعدادية المهنية 76،4%.
ومن جانبه اكد محافظ البحر الأحمر، على ان الاهتمام بالعملية التعليمية ودعمها مستمر، للنهوض بمستوى الطلاب بمختلف المراحل الدراسية، والوصول إلى أفضل النتائج في كل مدن المحافظة.
واكدت نورا فاضل وكيل وزترة التربية والتعليم بالبحر الاحمر ان النتيجة سيتم اعلانها في المدارس اليوم الاحد وان هذة النتيجة غير نهائية حيث ستضاف درجات التيرم الثاني على درجات الفصل الدراسي الاول .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق