اخبار مصر اليوم - أجندة الأحد.. «دعم مصر» وآخرون يقدمون اقتراحًا لتعديل الدستور

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يصل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، لعقد قمة تاريخية مع قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، وذلك ضمن عدة فعاليات تشملها الزيارة المشتركة لشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان إلى ، التي أعلنت عام 2019 عامًا للتسامح.

يتوجّه سامح شكري، وزير الخارجية، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل لحضور الاجتماع الوزاري العربي الأوروبي المُقرر عقده 4 فبراير الجاري.

يتقدم نواب ائتلاف «دعم » إضافة إلى آخرين مستقلين بعدد من التعديلات الدستورية إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، بعد التوقيع عليها من جانب عدد كبير من أعضاء البرلمان.

تعقد محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسة للنطق بالحكم في إعادة محاكمة 5 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية أكتوبر الإرهابية» .

يشارك وفد من قيادات العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يزور فيينا حاليا، في منتدى تعريفي بالعاصمة الإدارية، والذي يعقد في الكنيسة القبطية بالنمسا، وفي اتحادات وروابط المصريين بالخارج.

تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعاتها، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة ومشروعات القوانين والاتفاقيات الدولية إضافة إلى استعراض جهود الاستثمار والسياحة، لتسهيل حركة الأفراد والبضائع إلى أفريقيا.

تقوم وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتورة هالة السعيد، بزيارة لمحافظة الوادي الجديد لتفقد عدد من المشروعات التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة.

يفتتح محمد سعفان، وزير القوى العاملة، فعاليات ملتقى توظيف للشباب يوفر 11 ألف فرصة عمل للذكور والإناث توفرها نحو 50 شركة، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح لتوفير فرص عمل لائقة من أجل «حياة كريمة»، بالصالة المغطاة باستاد بني سويف الرياضي.

تنطق محكمة جنايات القاهرة بالحكم في القضية المعروفة بـ«ضرب كمين المنوات».

يبدأ ملك الأردن الملك عبدالله الثاني زيارة رسمية إلى تونس برفقة زوجته الملكة رانيا العبدالله، بدعوة من الرئيس التونسي الباجى قايد السبسي.

يوقع أطراف النزاع في أفريقيا الوسطى على مسودة اتفاق سلام بالأحرف الأولى، في العاصمة السودانية الخرطوم، بحضور الرئيس عمر ورئيس جمهورية أفريقيا الوسطى جاستن أركانج تواديرا.

يلتقي فريقا الزمالك وجورماهيا الكيني، الساعة الثالثة عصرا (بتوقيت القاهرة)، على ملعب كازروني بنيروبي، في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يحيي العالم اليوم العالمي للسرطان 2019 تحت شعار «هذا أنا وهذا ما أستطيع فعله»، بهدف تحفيز الأفراد والحكومات والمجتمعات الصحية لزيادة الوعي العام بأهمية الفحص والتشخيص والكشف المبكر عن السرطان وتيسير الحصول على هذه الخدمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - أجندة الأحد.. «دعم مصر» وآخرون يقدمون اقتراحًا لتعديل الدستور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق