اخبار مصر اليوم - لأول مرة في مصر «جراجات هيدروليكية» بالمنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت إدارة مرور الدقهلية، السبت، تنفيذ جراجات هيدروليكية بمدينة المنصورة لحل أزمة المرور بالمناطق الحيوية بمدينة المنصورة والتي أهم أسبابها عدم وجود جراجات ولجوء المواطنين إلى الركنات الخاطئة.

وأكد العميد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور بالدقهلية في تصريحات صحفية، السبت، أن المحافظة بصدد إنشاء ١٢٠ جراج أسانسير هيدروليك وبدأت الشركة المنفذة وضع أساسات أول جراج بالمدينة كنموذج أولي لتلك الجراجات.

وقال «الحصي» إن «هذا النوع من الجراجات لأول مرة يدخل وتم إسنادها لإحدى الشركات الخاصة العاملة في المجال والجراج الواحد لا يحتاج لمساحة حيث يقام على ٥×٥ متر ويستوعب ١٦ سيارة وتم اختيار أماكن وضعها بشكل علمي لتحقيق ااسيولة المرورية والقضاء على ظاهرة الركنات الخاطئة وكذلك ظاهرة السايس والذي يحتل معظم الأرصفة، وتم الاتفاق مع الشركة أن قيمة انتظار السيارة بالجراج ٥ جنيهات لأول ساعة ثم ٢ جنيه فقط لكل ساعة تالي».

وأشار إلى أن إدارة المرور بصدد تنفيذ خطة طموحة للقضاء نهائيا على أزمة المرور بمدينة المنصورة من خلال إنشاء الجراجات وتنفيذ مشروع النقل الجماعي والأتوبيس النهري بالإضافة لإجراء تعديلات على الشوارع والمحاور المرورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق