اخبار مصر اليوم - «التضامن»: لايوجد إحصاء في مصر لأعداد المشردين

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال علاء عبدالعاطي، معاون وزير التضامن للرعاية الاجتماعية، إن وزارة التضامن تمتاز الفترة الآخيرة بأنها تعمل عبر فرق عمل وانتهجت آليات جديدة للتعامل مع المواطنين منها فرق التدخل السريع.

وأضاف «عبدالعاطي»، في حواره لقناة «إكسترا نيوز»، السبت: «فرق التدخل السريع تم انشائها عام 2014 للعمل على حالات إنتهاكات الأطفال داخل دور رعاية الأيتام.. ثم توالت التكليفات للفريق وانتقل للتعامل مع فئة المسنين والأطفال بلا مأوي».

وتابع: «الوزارة لديها دور رعاية للتعامل مع المشردين، ولايوجد إحصاء في لأعداد المشردين»، مؤكدًا أن «فرقة التدخل السريع مكونة من 6 أفراد ويتعاملوا مع الحالة بشكل تدريجي مراعاة لظروفه ووضعه».

وذكر أن هناك 26 فريق تدخل سريع منتشر في 26 محافظة بالإضافة للفريق المركزي، وأن فرق التدخل السريع مكونة من العاملين بوزارة التضامن ومديرياتها المختلفة وهم مؤهلين للتعامل مع كافة الحالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «التضامن»: لايوجد إحصاء في مصر لأعداد المشردين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق