اخبار مصر اليوم - «أبوسعدة» يكشف عن الخطوات التي ستتخذها مصر ضد «المنظمات المشبوهة»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور حافظ أبوسعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن النائب العام تعامل بجدية مع التقرير الذي أصدرته منظمة «هيومن رايتس ووتش» والذي أكدت من خلاله تعرض المعتقلين في السجون المصرية للتعذيب.

وأضاف «أبوسعدة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «ten»، اليوم السبت، أن جميع المعلومات التي وردت بتقرير «هيومن رايتس ووتش» كاذبة وغير حقيقية على الإطلاق.

وأوضح «أبوسعدة»، أن هناك 20 منظمة تابعة للإخوان تمد «هيومن رايتس» بتقاريرها الكاذبة، وأغلبها موجودة بقطر وليس بمصر، حيث أن هدفها الوحيد هو تشويه سمعة بالخارج.

وأشار«أبوسعدة»، إلى أنهم سيخطرون الأمم المتحدة بتلك المنظمات الحقوقية المشبوهة التي لا تلتزم بالمهنية، كما أنهم سيطالبون المنظمات الدولية بأخذ رد من المسؤلين المصريين قبل نشر تقاريرهم الكاذبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «أبوسعدة» يكشف عن الخطوات التي ستتخذها مصر ضد «المنظمات المشبوهة» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق