اخبار مصر اليوم - «المرور»: إغلاق طرق سريعة جزئيًا بسبب «الشبورة» (تفاصيل)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أغلقت خدمات الإدارة العامة للمرور، السبت، طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق العلمين والطريق الدائري الإقليمي جزئيًا ولمدة ساعتين، بسبب الشبورة المائية، والتي تسببت في انخفاض مستوى الرؤية بشكل أفقي في الساعات الأولى من صباح اليوم.

واصلت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، حملاتها المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 5676 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 53 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان، السبت، إن ذلك جاء «تنفيذاً لإستراتيجيتها بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور».

ووجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 5676 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 2224 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

ووجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 53 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «المرور»: إغلاق طرق سريعة جزئيًا بسبب «الشبورة» (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق