اخبار مصر اليوم - «التضامن» تتعامل مع 19 مشردًا وطفلاً بلا مأوى في القليوبية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، إنه خلال الفترة الماضية تم التعامل مع ١٩ حالة من كبار السن والأطفال الذين ليس لهم مأوى بالتعاون مع فريق التدخل السريع، التابع لمديرية التضامن الاجتماعي، والذي يعمل ليلاً نهاراً لتوفير الحياة الكريمة لهؤلاء البسطاء ومساندتهم ورعايتهم على أكمل وجه ممكن.

وأضاف المحافظ أن هذه الإجراءات تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح بتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين الذين ليس لهم مأوى من كافة المراحل العمرية.

فيما أوضح مجدى حسين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالقليوبية أن فريق التدخل السريع وكذلك الوحدة المتنقلة لبرنامج أطفال بلا مأوى نجحا في رصد حالات جديدة لأطفال ليس لهم مأوى وعثرت عليهم المديرية، حيث يتنوع التدخل بين توفير مأوى بدور الرعاية لـ3حالات وتوفير وجبات ساخنة وبطاطين بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لباقي الحالات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «التضامن» تتعامل مع 19 مشردًا وطفلاً بلا مأوى في القليوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق