اخبار مصر اليوم - إعادة عرض مسرحية «الزائر» في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يقدم العرض المسرحي «الزائر» تحت قيادة وإشراف المخرج الكبير خالد جلال، خلال الفترة من ٥ إلى ٩ فبراير الجاري، وذلك بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات في القاهرة.

ويأتي عرض «الزائر» ضمن تجربة جديدة وفريدة من نوعها، ويقدمها مجموعة من شباب الموهوبين من مختلف الجنسيات ومجموعة من المواهب الشابة، حيث يسلط الضوء على إحدى القضايا التي تلقى اهتمامًا كبيرًا لدى الشباب من مختلف أنحاء العالم.

وتتمثل القضية في تأثير التكنولوجيا على حياة الإنسان، حيث يدور العرض حول مدينة يأتيها زائر ليجري بين سكان المدينة ويفرق بينهم في رمزية فريدة من نوعها يرمز هذا الزائر إلى التكنولوجيا.

وقد قدم عرض «الزائر» للمرة الأولى في الثاني من نوفمبر الماضي بحضور الرئيس عبدالفتاح ضمن فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، وذلك خلال افتتاح مسرح شباب العالم، حيث حاز العرض على تفاعل وإعجاب عدد كبير من المشاركين في المنتدى، واستمرارًا لذلك النجاح تقرر إعادة عرضه مرة أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - إعادة عرض مسرحية «الزائر» في مركز المنارة الدولي للمؤتمرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق