اخبار مصر اليوم - أجندة السبت.. الأخبار المتوقعة 2 فبراير 2019

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يبدأ الوزير الألماني الاتحادي للاقتصاد والطاقة، بيتر ألتماير، زيارة لمصر تستمر يومين على رأس وفد اقتصادي وبرلماني، بهدف التعرف على التقدم الذي أحرز في الإصلاحات الاقتصادية في ، ومواصلة تعميق العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم «أنصار بيت المقدس» الإرهابي، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدد من المحافظات.

تشارك رابطة الجامعات الإسلامية في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخمسين، ضمن ذاكرة المعرض لهذا العام، بعقد ندوة بعنوان «الإمام محمد عبده وأثره في تجديد الخطاب الديني».

يعقد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اجتماعا، لحل جميع مشاكل الري الخاصة بتخفيض ساعات تشغيل الآبار، ومشاكل الأعطال وقلة تدفق المياه من بعضها، بحضور جميع القيادات التنفيذية المعنية بالري والزراعة في الوادي الجديد.

يعقد مجلس الوزراء اللبناني برئاسة سعد الحريري، أول اجتماع له عقب تشكيلة الحكومة الجديدة ومن المقرر أن يحظي الملف الاقتصادي بأولوية العمل داخل المجلس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - أجندة السبت.. الأخبار المتوقعة 2 فبراير 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق