اخبار مصر اليوم - محافظ شمال سيناء يؤكد ضرورة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على ضرورة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، واستمرار الرقابة التموينية على مختلف الأسواق بما يحقق خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية.

جاء ذلك في لقاء المحافظ مع مجلس إدارة الأسواق التعاونية الاستهلاكية بحضور أماني إسماعيل رسلان، مديرة التعاون الاستهلاكي بمديرية التموين ومديرة الجمعيات التعاونية، وعلاء عبدالهادي، رئيس مجلس إدارة الأسواق التعاونية الاستهلاكية، والمهندس كريم محمد غنيم، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعلاء الشريف، سكرتير مجلس الإدارة، ومحمود عبدالمقصود، أمين الصندوق.

وناقش المحافظ مع مجلس إدارة الأسواق التعاونية أسلوب العمل من أجل توفير الاحتياجات، والتركيز على السلع الاستراتيجية لزوم احتياجات المواطنين اليومية، والأسلوب الأمثل لعمل تلك الأسواق خلال الفترة القادمة والحرص على توفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة.

كما ناقش محافظ شمال سيناء، كيفية توزيع السلع على الأسواق تحت رقابة إدارة التعاون الاستهلاكي ومديرية التموين، إلى جانب كيفية الاستفادة من الأسواق التعاونية والجمعيات الفئوية في توفير احتياجات المواطنين، وتقييم الأداء للسلع المعروضة في الأسواق للاستفادة من الإيجابيات وتلافي السلبيات والتوسع في إقامة الأسواق لصالح المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ شمال سيناء يؤكد ضرورة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق