اخبار مصر اليوم - محافظ شمال سيناء يؤكد ضرورة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على ضرورة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، واستمرار الرقابة التموينية على مختلف الأسواق بما يحقق خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية.

جاء ذلك في لقاء المحافظ مع مجلس إدارة الأسواق التعاونية الاستهلاكية بحضور أماني إسماعيل رسلان، مديرة التعاون الاستهلاكي بمديرية التموين ومديرة الجمعيات التعاونية، وعلاء عبدالهادي، رئيس مجلس إدارة الأسواق التعاونية الاستهلاكية، والمهندس كريم محمد غنيم، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعلاء الشريف، سكرتير مجلس الإدارة، ومحمود عبدالمقصود، أمين الصندوق.

وناقش المحافظ مع مجلس إدارة الأسواق التعاونية أسلوب العمل من أجل توفير الاحتياجات، والتركيز على السلع الاستراتيجية لزوم احتياجات المواطنين اليومية، والأسلوب الأمثل لعمل تلك الأسواق خلال الفترة القادمة والحرص على توفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة.

كما ناقش محافظ شمال سيناء، كيفية توزيع السلع على الأسواق تحت رقابة إدارة التعاون الاستهلاكي ومديرية التموين، إلى جانب كيفية الاستفادة من الأسواق التعاونية والجمعيات الفئوية في توفير احتياجات المواطنين، وتقييم الأداء للسلع المعروضة في الأسواق للاستفادة من الإيجابيات وتلافي السلبيات والتوسع في إقامة الأسواق لصالح المواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق