اخبار مصر اليوم - مايا مرسى تفتتح «الحكاية.. نور»: مسرحية لدعم ذوى الإعاقة

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتحت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة مساء أمس العرض المسرحى التفاعلى «الحكاية.. نور» الذى نظمه المجلس على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة النائبة الدكتورة هبة هجرس عضوة المجلس وأعضاء وعضوات فرع المجلس بمحافظة الجيزة، ولفيف من الشخصيات العامة.

وأعربت عن سعادتها بالعرض المتميز والجمهور العريض الذى حرص على الحضور متوجهة بالشكر والتقدير إلى جميع فريق العمل الذى عكف على إعدادها على مدار عام كامل، مؤكدة أن المسرحية توجه رسالة إلى المجتمع بأن الإعاقة ليست عائقا أمام النجاح والتميز، بل على العكس ربما تكون سبباً للتفوق.

وتوجهت مرسى، الشكر إلى هشام سليمان رئيس مجموعة قنوات dmc على تسجيل المسرحية الكامل لعرضها، معلنة عن افتتاح قناة dmc لذوى الإعاقة.

وتقدمت مايا مرسى بطلب إلى الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة بإتاحة الفرصة إلى نقل هذا العرض لجميع محافظات الجمهورية. وفى ختام العرض المسرحى قامت «مايا» بتكريم جميع أبطال وبطلات العمل، وهم: نهال عنبر، منال سلامة، هدى إدريس والوجه الجديد زينة، د. أحمد بيرو، وفادى يسرى، المؤلفة الدكتورة نجلاء العسيلى، السيناريست محمد السباعى ومحمد الحناوى، والمخرج أحمد سمير ريان، والذين آمنوا بالفكرة وقدموا جهودهم متطوعين.

وعلى هامش العرض المسرحى قامت «مايا» والدكتورة هبة هجرس بافتتاح معرض لوحات فنية لذوى الإعاقة بعنوان «أنامل ساحرة» لموهوبى القدرات الخاصة من أصحاب الإعاقات بصرية، حركيّة وسمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مايا مرسى تفتتح «الحكاية.. نور»: مسرحية لدعم ذوى الإعاقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق