اخبار مصر اليوم - «التنظيم والإدارة» يستعرض دور مديرياته بالمحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استعرضت المهندسة منى سعد، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مديريات التنظيم والإدارة، اختصاصات وعمل فروع ومديريات الجهاز بالمحافظات، منذ قرار إنشاءها بقرار جمهوري رقم 937 لسنة 1974.

جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الأول من ورشة عمل «الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.. الواقع ومتطلبات التحديث»، التي نظمها الجهاز للصحفيين والإعلاميين، الخميس، لمدة 3 أيام.

وعرضت المهندسة منى سعد، أسباب إنشاء الإدارة المركزية لشئون مديريات التنظيم والإدارة، وأهمها أن تكون همزة الوصل بين المديريات وجميع الإدارات المركزية بالجهاز، والتواصل بين المديريات ووزارتي التخطيط والمالية ولتقديم الدعم الفني للمديريات بجميع المحافظات، بالإضافة إلى تقديم الإدارة الدعم للمديريات في إعداد احتياجاتها من الخطة الاستثمارية للدولة وإمداد المديريات بالقرارات الجديدة التي تخص العمل اليومي.

ومن المقرر أن تتناول جلسات اليوم الثاني، الجمعة، تكنولوجيا المعلومات في التنظيم والإدارة ومنظومة تقييم القدرات والمسابقات المركزية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق