اخبار مصر اليوم - النيابة تصرح لـ5 من «مشجعي الإسماعيلي» بأداء الامتحانات بمقر كلياتهم المختلفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صرح المستشار ياسر أبوغنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، لخمسة طلاب من مشجعي النادي الإسماعيلي بأداء امتحاناتهم بمقر كلياتهم المختلفة لعدم ضياع العام الدراسي عليهم.

وكانت قد أمرت النيابة العامة، السبت، بحبس 24 شخصا من مشجعي النادي الإسماعيلي 4 أيام على ذمة التحقيقات على ذمة اتهامهم في أحداث الشغب بمحيط استاد الإسماعيلية.

وتوجه الطلاب محمد مجدي محمد عبدالهادي، وعبدالرحمن صبور، ومحمد إبراهيم عدلي، الاثنين، برفقة قوات من الشرطة لأداء امتحانهم بجامعة قناة السويس، بينما سيؤدي طالبين آخرين الامتحانات، الثلاثاء والخميس المقبل.

ووجهت النيابة، في التحقيقات التي باشرها، المستشار محمد صادق، رئيس نيابة ثان وثالث، بحضور أحمد أبوالمجد، مسؤول تحقيقات النيابة العامة، للمتهين تهم التجمهر، وتحريض الآخرين على إحداث الشغب بين الجماهير، وتعطيل نشاط رياضي وحرمان المشاركين في النشاط من استكمال المباراة، واستعمال العنف والتهديد مع قوات الشرطة ورشقهم بالحجارة ومنعهم من أداء عملهم، وإتلاف سيارات نقل القوات المكلفة بتأمين المباراة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق