اخبار مصر اليوم - «بقالي التموين» تطالب بزيادة هامش الربح لــ7%

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالبت فاطمة عبدالمقصود، عضو شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، وزير التموين، بضرورة إعادة ورفع هامش الربح للتاجر التمويني وأصحاب مشروع جمعيتي ليتراوح ما بين 2 إلى ٧% حتى يتناسب مع الظروف الاقتصادية الحالية.

وقال يحيى كاسب رئيس شعبة السلع الغذائية بغرفة الجيزة التجارية، إن هيئة مكتب شعبة المواد الغذائية بالجيزة، عقدت اجتماعا مع الدكتور على مصيلحي وزير التموين، لبحث توفير سلع ذات أصناف معروفة ببطاقات التموين، خاصة مساحيق الغسيل، والمنظفات السائلة، علاوه على بحث زيادة هامش ربح بقال التموين.

وأضاف «كاسب»، أن الوزير أصدر قرارا خلال الإجتماع بضرورة توفير الزيوت المعروفة والسمن عبوة 1 كيلو و2 كيلو، موضحا أن الوزير وعد بتوفير المكرونه بجميع الفروع والمربى بالصلصه والجبنة ولكل تاجر ما يحتاجه من هذه السلع.

وتابع «كساب»، أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة إيداع فارق نقاط الخبز في البنوك بشكل أسبوعي وليس بعد 45 يوما، لافتا إلى أن وزير التموين أصدر تعليمات بالغاء محاضر الجرد (لأن البضائع الموجودة بالمحل بفلوس التاجر)، وذلك بعد شكاوى التجار من المحاضر التعسفية للتجار وتم إيضاح الصورة كاملة للوزير، وعليه فسوف يتم تعديل أسوة بأصحاب المخابز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق