اخبار مصر اليوم - البابا تواضروس يلتقي مجمع كهنة الإسكندرية ويطالبهم بالإخلاص في العمل

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، الخميس، ببيت الكرمة بكينج مريوط مجمع آباء كهنة الإسكندرية بحضور الآباء الأساقفة مسؤولي القطاعات الرعوية بالإسكندرية.

وهم الأنبا بافلي الأسقف العام لكنائس قطاع المنتزة والأنبا إيلاريون الأسقف العام لكنائس غرب الإسكندرية والأنبا هرمينا الأسقف العام لكنائس قطاع شرق الإسكندرية كما حضر اللقاء القمص أبرآم اميل وكيل البطريركية بالإسكندرية.

وأعرب البابا عن سعادته بلقائه كهنة الإسكندرية، وألقى عليهم كلمة روحية عن مسؤوليات الكاهن وأهداف خدمته ملخصًا كلمته في ٣ علامات لطريق خدمة الكاهن وهي: الإخلاص القلبي والعزم والنفس الطويل والإصرار والاستمرار في العمل.

وعقب الكلمة تم فتح باب المناقشة مع الآباء الكهنة، وتناول قداسته طعام الغداء مع الآباء الكهنة ووزع عليهم في الختام هدايا تذكارية.

يشار إلى ان البابا يترأس صلاتي اللقاء والعطاس مساء الجمعة بمقر كاتدرائية الإسكندرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - البابا تواضروس يلتقي مجمع كهنة الإسكندرية ويطالبهم بالإخلاص في العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق