اخبار مصر اليوم - دبلوماسي سابق: تصريحات سفير الدنمارك حول الأهرامات «شهادة كبيرة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علق السفير محمد عبدالحكم، مساعد وزير الخارجية السابق، على زيارة السفير الدنماركي للأهرامات قائلاً: «تصريح سفير الدنمارك بشأن الأهرامات شهادة كبيرة نعتز بها، وأفضل ترويج للسياحة المصرية».

وتابع عبدالحكم خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «تواجد السفير الدنماركي بالأهرامات رسالة باستقرار الأمن والأمان في »، مشيرا إلى أن سفير مصر بالدنمارك سيستخدم تصريحات تصريحات نظيره الدنماركي للترويج للسياحة المصرية.

وكان توماس أنكر كريستنس، سفير مملكة الدنمارك بالقاهرة، أبدى إعجابه الشديد بأهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول.

وقام سفير الدنمارك في القاهرة بزيارة إلى أهرامات الجيزة، وعبَّر عن سعادته بقيامه بهذه الرحلة، من خلال صفحته على موقع التدوين المصغر «تويتر»؛ حيث نشر صوره بجوار الأهرامات وتمثال أبو الهول.

وعلق سفير الدنمارك على صوره مع الأهرامات وأبو الهول بقوله: «من الرائع أن نشاهد واحدة من عجائب الدنيا.. من الرائع مشاهدة عجائب العصور القديمة.. إنها الاهرامات وأبو الهول».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق