اخبار مصر اليوم - محافظ الوادي الجديد: 17.9 مليون جنيه لإنشاء 50 منزلاً بدويًا بـ«الخرطوم»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وافق اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، على مشروع إنشاء 50 منزلا بدويا بقرية الخرطوم بمركز الخارجة، وذلك على مساحة 20000م2، في إطار التوسع العمراني للمحافظة وتوفير سكن آمن للمواطنين على أرض الوادي الجديد، بالتزامن مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح «حياة كريمة».

وقال إن التكلفة الإجمالية للمشروع 17.9 مليون جنيه، وإنه تم بالفعل البدء في أعمال الإنشاءات تحت إشراف جهاز تعمير صحاري الوادي الجديد بواقع مساحة 65م2 للمنزل الواحد، وسيتم تجهيزه بالمرافق الأساسية الضرورية، وكذلك سيتم اختيار المستحقين لهذه المنازل بمعرفة اللجنة الدائمة المشكلة لهذا الغرض.

وعلى صعيد آخر، وافق محافظ الوادي الجديد على تخصيص أرض بمساحة 1607 م2 لصالح الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة لإنشاء معرض دائم للصناعات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة الرومي بمدينة الخارجة.

وذكر المهندس مجدي الطماوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، أن إنشاء المعرض يهدف للحفاظ وترويج المنتجات التي تحمل الطابع البيئي الواحاتي للمحافظة، بالإضافة إلى خدمة أصحاب المهن والحرف من الصناعات الصغيرة والمتوسطة، ويوفر لهم فرص عمل دائمة بعرض منتجاتهم، من خلال المعرض الذي سيعد نافذة يتم من خلالها عرض جميع المنتجات البيئية واليدوية بكافة مراكز الوادى الجديد الخمسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ الوادي الجديد: 17.9 مليون جنيه لإنشاء 50 منزلاً بدويًا بـ«الخرطوم» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق