اخبار مصر اليوم - مدير «قصر العيني الفرنساوي»: أجرينا 608 عمليات قلب مفتوح بنسبة نجاح 95% في 2018

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أحمد طه، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي بجامعة القاهرة، إن المستشفى سجل رقماً قياسياً جديداً خلال عام 2018، حيث أجرى أساتذة جراحة القلب ٦٠٨ عمليات قلب مفتوح بمعدل أكثر من ٥٠ حالة شهرياً وبنسبة نجاح ٩٥٪.

وأضاف طه، لـ«المصري اليوم»، أن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، يولي اهتماما كبيرا بدعم المستشفيات الجامعية بشكل عام، وحريص على توفير كافة احتياجات المستشفى من أجل تقديم خدمة طبية مميزة للمجتمع المصري بشكل خاص، مشيرا إلى أن قصر العيني الفرنساوي احتل بعدد هذه العمليات صدارة المستشفيات المصرية والوطن العربي التي يتم فيها إجراء هذا العدد وبنسبة نجاح توازي النسبة العالمية.

ولفت أن عمليات القلب المفتوح تعكس قدرات المستشفيات الحقيقية، لأنها تحتاج فرقا طبية متكاملة وعددا كبيرا من التجهيزات والرعاية الطبية قبل وبعد إجراء العملية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - مدير «قصر العيني الفرنساوي»: أجرينا 608 عمليات قلب مفتوح بنسبة نجاح 95% في 2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق