اخبار مصر اليوم - 20 مليون جنيه من بنك ناصر الاجتماعي لتأثيث «الأسمرات» و«المحروسة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقع الدكتور شريف فاروق، نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بروتوكول تعاون مع كل من المهندس إسماعيل عبداللطيف إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مصنع إيتكو للأخشاب، والمهندسة عايدة أحمد فؤاد الصبان، رئيس مجلس إدارة الإلكترونيات الهيئة العربية للتصنيع، يقتضي تقديم الدعم لتأثيث وتجهيز الوحدات السكنية للفئات الأولى بالرعاية في أحياء الأسمرات والمحروسة.

وأوضح بيان، السبت، أن ذلك يأتي في إطار تكليفات الرئيس عبدالفتاح للارتقاء بمستوى حياة سكان المناطق العشوائية وما تقوم به الحكومة على مدار السنوات الماضية من وضع خطط للنهوض بالمناطق العشوائية وتحسين أحوال السكان المقيمين بها اجتماعيا واقتصاديًا وبيئيًا وبناء على توجيهات غادة والي وزيرة الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي.

وصرح «فاروق» بأن البنك خصص 20 مليون جنيه لتجهيز الوحدات السكنية التي تم تنفيذها ضمن جهود الدولة لتطوير المناطق العشوائية لتسكين أهالي عشوائيات القاهرة بها حيث تم تجهيز وتأثيث هذه الوحدات بأجهزة كهربائية وغرف نوم رئيسية وغرف أطفال وسفرة وأنتريه ومطبخ، حيث جرى تم اختيار مصنع إيتكو للأخشاب والهيئة العربية للتصنيع في ضوء ما لديهما من خبرات في إنتاج العديد من الآلات والأجهزة والمستلزمات والأثاث بمواصفات عالمية وأسعار تنافسية.

وخلال الاجتماع ابدي الجانبان استعداداتهما لتعزيز سبل التعاون في جميع المجالات للمساهمة في توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي وتوفير آليات الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأولى بالرعاية لتحقيق الاندماج المجتمعي والمساواة في الحقوق والفرص الاقتصادية والاجتماعية.

الجدير ذكره أن البنك قام العام الماضي بدعم تأثيث وتجهيز وحدات سكنية للفئات الأولي بالرعاية بمنطقة أهالينا لعدد 1096 وحدة بمبلغ 11 مليون و442 ألف جنيه.

بنك ناصر الإجتماعي يساهم في تأثيث حي الأسمرات والمحروسة
بنك ناصر الإجتماعي يساهم في تأثيث حي الأسمرات والمحروسة
بنك ناصر الإجتماعي يساهم في تأثيث حي الأسمرات والمحروسة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق