اخبار مصر اليوم - خبير أرصاد: الحمد لله نستمتع بجو مائل للبرودة (فيديو)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال وحيد سعودي، خبير الأرصاد الجوية، إن ما تعيشه الآن «جو طبيعي جدا خلال هذا الوقت من العام، هذه الفترة تعد أبرد فترة في السنة، والحمد لله مستمتعين بجو مائل للبرودة».

وأضاف «سعودي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الورد» عبر فضائية TeN، السبت، أنه «اعتبارا من الغد حتى الأربعاء المقبل سيضرب البلاد موجة من البرد وستنخفض درجات الحرارة الكبرى من 3 لـ 4 درجات مئوية، والصغرى ستنخفض 6 درجات».

وأشار «سعودي» إلى أن الرياح المثيرة للأتربة ستنشط الفترة المقبلة، وستنخفض الرؤية لمسافة ألف متر ما يشكل خطورة على المركبات، ونرجو أن يكون هناك مسافة أمان على الطرق بين السيارة والأخرى.

ونصح «سعودي» المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة طيلة 24 ساعة، متوقعاً أن يكون هناك فرصة لسقوط الأمطار على المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، بدءا من الغرب عند السلوم ومطروح والإسكندرية، أو الشرق عند شمال سيناء، ورفح والعريش، مضيفًا أن يوم الثلاثاء والأربعاء قد يمتد تأثير هذه الأمطار بشكل خفيف على محافظات الوجه البحري والقاهرة.

ودعا وحيد سعودي العاملين في البحر الابتعاد نهائياً الفترة الحالية عن النزول بسبب الاضطرابات وعدم استقرار الحالة الجوية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - خبير أرصاد: الحمد لله نستمتع بجو مائل للبرودة (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق