اخبار مصر اليوم - استردا قطعة أرض بمساحة 41890 مترًا من إحدى الشركات بالإسماعيلية

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، قرارًا برقم 16 لسنة 2019 بتنفيذ إجراءات استرداد الأرض المشغولة بدون سند قانوني من الشركة المتحدة للإنتاج الداجني تحت التصفية» والكائنة بشارع الترعة بجوار مستشفى الصدر والمشغولة بمبانٍ قديمة مهجورة عبارة عن مبنى إداري وعنابر قديمة غير مستغلة على مساحة إجمالية تقدر بنحو 41890 مترًا.

وأوضح «عثمان» في بيان، السبت، أن ذلك يأتي تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح وتأكيداته بشأن حتمية استرداد أراضي الدولة المتعدى عليها وعدم السماح لأي جهة أو أفراد بوضع اليد على أي أملاك للدولة دون سند قانوني من الدولة.

وأوضح أن القرار ينهي الترخيص الصادر للشركة من هيئة قناة السويس، وشغل الشركة للأرض لها بدون سند قانوني، حيث سيجري إخلاؤها بالقوة الجبرية وتسليمها لمركز ومدينة الإسماعيلية فضاء خالية من الشواغل خلال 15 يومًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - استردا قطعة أرض بمساحة 41890 مترًا من إحدى الشركات بالإسماعيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق