اخبار مصر اليوم - تفاصيل إنقاذ ذئب مصري نادر من البيع

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

روت مي جواد، مؤسس فريق إسكندرية لإنقاذ السلاحف والحياة البرية، تفاصيل إنقاذ ذئب مصري نادر من البيع، قائلة إنه «أثناء تصفحي مواقع الشبكات الاجتماعية، وجدت على منشور عن أنها هناك ذئيب نادر ملك شخص في الفيوم سيتم بيعه بسعر زهيد».

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، أنه «تم التواصل مع الشخص محتجز الذئب والتوصل إلى اتفاق على الشراء بشرط فك قيوده ومنحه الشراب والطعام اللازم للحفاظ على صحته، تم نقل الذئب إلى محمية وادي الريان».

وذكرت أنه «جرى التنسيق مع مدير محمية وادي الريان أيمن سالم، بهدف تسهيل مهمة إطلاق الذئب في بيئته الأصلية بعد الحصول عليه من البائعين، لاسيما وأن المحمية سبق وشهدت إطلاق لحيوان مماثل من قبل الفريق قبل نحو شهرين»، مشيرة إلى أن «الفريق قائم بالجهوذ الذاتية، ونتولى الإنفاق على أنفسنا في كل التفاصيل ونتعاون مع وزارة البيئة في بعض الأشياء».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تفاصيل إنقاذ ذئب مصري نادر من البيع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق