اخبار مصر اليوم - تحسن حالة الطقس بالإسكندرية والأهالي يخرجون إلى الكورنيش (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت الإسكندرية تحسنا نسبيا في حالة الطقس اليوم الخميس، بعد موجة من سوء الأحوال الجوية وتعرض المدينة وأجزاء من الساحل الشمالي لهطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة لمدة 4 أيام، وإنخفاض درجات الحرارة لأدنى معدلاتها، وذلك بالتزامن مع نوة الفيضة الكبرى.

ومن جانبها دفعت شركة الصرف الصحي بسيارات الكسح وشفط المياه لسحب المياه المتراكمة بالطرق الرئيسة وبعض الأحياء الشعبية، فيما قام عمال الأحياء والنظافة برفع القمامة من الشوارع وتنظيف الطرق الرئيسية من تراكمات المياه الخفيفة ما أدى إلى تحسن الحالة المرورية بهذه الطرق .

وفي سياق متصل استغل أهالي الإسكندرية تحسن الأحوال الجوية بعد عدة أيام من الطقس السيىء وخرجوا إلى الكورنيش والمتنزهات للتمتع بأشعة الشمس فيما أنتظمت أعمال الصيد بالميناء الشرقي وبطول سواحل المحافظة .

وكانت سلطات ميناء الإسكندرية قد أعلنت أمس الأربعاء فتح البوغاز وإنتظام حركة الملاحة البحرية بمينائي الإسكندرية والدخيلة بعد إغلاق وتوقف استمر لمدة 3 أيام متتالية بسبب موجة الطقس السيىء، وسمحت إدارة الحركة بدخول 53 سفينة بحسب أولوية التراكي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق