اخبار مصر اليوم - انطلاق الموجة الـ12 لإزالة التعديات على أراضي الدولة ببني سويف لمدة 15 يومًا

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، بدء تنفيذ الموجة الثانية عشرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتي تستمر على مدار 15 يوماً، وذلك في إطار خطة الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك الدولة.

وأوضح المحافظ، في تصريحات صحفية، الخميس، أن المحافظة قد أنهت استعداداتها لتنفيذ الموجة الـ12 من حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، مشيرا إلى وجود تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم، من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرارات لجنة استرداد أراضى الدولة.

كما أشار المحافظ إلى أن بني سويف قد حصلت على المركز الأول بين المحافظات بتحقيقها أعلى معدل في إزالة التعديات في الموجة الحادية عشرة «أكتوبر الماضي» لإزالة التعديات على أراضى الدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - انطلاق الموجة الـ12 لإزالة التعديات على أراضي الدولة ببني سويف لمدة 15 يومًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق