اخبار مصر اليوم - انفجار خط مياه رئيسي بكفر شكر بسبب حفر خطوط الغاز

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسببت أعمال حفر تركيب خطوط الغاز في كفر شكر، في انفجار خط مياه رئيسي، بشارع جمال عبدالناصر، بالمدينة، مما أدى إلى انقطاع مياه الشرب.

وقال على ناصر، أحد أهالي المدينة، إنهم يعانون من انقطاع المياه بصفة مستمرة، بسبب كسر مواسير المياه أثناء أعمال حفر تركيب خطوط الغاز.

وانتقد محمود فتحي، أحد الأهالي، أعمال الحفر، قائلًا إنها تتم بطريقة عشوائية دون وجود إشراف من الجهات التنفيذية أو مشرفين من إدارة الشبكات الأرضية لمعرفة أعماق المواسير داخل باطن الأرض.

وقال مصدر داخل ديوان عام محافظة القليوبية، إنه تم قطع المياه عن مدينة كفر شكر وضواحيها منذ الرابعة عصرًا، بسبب انفجار في خط المياه الرئيسي بشارع جمال عبدالناصر بالمدينة أمام مسجد آل عطلة، موضحا أن كسر الخطوط يرجع إلى عدم وجود إشراف من قبل الشبكات الأرضية أو خرائط تفيد بوجود مسار خطوط المياه والكهرباء والصرف الصحي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - انفجار خط مياه رئيسي بكفر شكر بسبب حفر خطوط الغاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق