اخبار مصر اليوم - هيئة السلع التموينية تعلن عن المناقصة رقم 2 لاستيراد الأرز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن المناقصة رقم «2» لاستيراد الأرز الأبيض الطبيعي تام الضرب قصير أو متوسط الحبة خلال العام 2018-2019.

وأوضح أحمد يوسف نائب رئيس الهيئة، في تصريحات الأربعاء، أن نسبة الكسر تتراوح من 10 إلى 12%، مشيرًا إلى أنه يجب أن تقدم عروض المظاريف المالية والفنية يوم 27 يناير الحالي «موعد فض المظاريف الفنية» وأن يكون العرض مصحوبا بأربع عينات كل عينة 3 كيلو جرامات إحدى هذه العينات سيتم إرسالها إلى معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية التابع لوزارة الزراعة لعمل اختبار الطهي لتحديد مدى ملاءمته مع المستهلك المصري.

وأضاف سيتم قبول العروض وفقا لنتيجة اختبار الطهي للعينات المقبولة منوهًا بأن الحد الأدنى للكمية 20 ألف طن «+أو-10%» رغبة المشتري.

وأشار إلى أن مواعيد الوصول فترتين الأولى من «20 مارس إلى 20 أبريل المقبل» و«من أول أبريل إلى 30 أبريل المقبل» وتقدم الأسعار سيف بالدولار والسداد باعتماد مستندي «at-sight+» مصاريف التخليص والنقل والتفريغ والتعتيق بالمخازن بالجنيه المصري، وتكون العروض مصحوبة بخطاب ضمان ابتدائي لصالح هيئة السلع التموينية غير مشروط بقيمة 50ألف دولار.

وأشار إلى أن بقية الشروط تكون وفقا لكراسة الشروط والمواصفات المتاحة بالهيئة العامة للسلع التموينية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق