اخبار مصر اليوم - برلماني: شطب الأحزاب غير الممثلة في البرلمان مسألة أمن قومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المهندس أحمد رفعت، عضو مجلس النواب، إنه يجهز مشروع قانون لتقديمه في مجلس النواب، من أجل شطب الأحزاب غير الممثلة في البرلمان، مؤكدًا أن شطب تلك الأحزاب مسألة أمن قومي.
وأضاف «رفعت»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «رأي عام»، تقديم الإعلامي عمرو عبدالحميد، المذاع عبر قناة «TeN»، اليوم الخميس، أن الأحزاب الدينية تآمرت على الشعب المصري والدولة، وسعَت لتقسيم المجتمع إلى مسلم ومسيحي، ولا ينبغي تأسيس أحزاب سلفية أو إخوانية أو مسيحية، مؤكدًا أن تلك الأحزاب تخالف الدستور، وحزب النور ديني ويجب إلغاؤه.
وتابع عضو مجلس النواب بأن الأحزاب الدينية خطر على ، قائلًا: «ممكن بكرة يسيطروا على مجلس النواب»، مؤكدًا أنه يجب إنهاء وجودهم فورًا من الحياة السياسية المصرية.
وأشار «رفعت» إلى أن هناك أحزابًا قائمة على أشخاص مؤسسيها فقط وأشبه بـ«الدكانة» لهم، وليس بها أعضاء أو لها مقرات في المحافظات، داعيًا تلك الأحزاب إلى الاندماج، من أجل تقوية الحياة السياسية بمصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق