اخبار مصر اليوم - «الصحة» تكشف عن استعداداتها لبطولة أمم إفريقيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، عن استعدادات وزارة الصحة لبطولة أمم إفريقيا، قائلًا: «نهنأ أنفسنا بالفوز بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية، وسنخرج البطولة بشكل لائق»، لافتًا إلى أنهم بدوا الاستعدادات بالفعل.

وأشار «مجاهد»، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جهان لبيب، ببرنامجها «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور» مساء الأربعاء، إلى أن فوز بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية يؤكد مساعي الدولة المستمرة نحو عودة مصر للقارة السمراء.

وأضاف أن وزيرة الصحة وجهت بتكشيل لجنة فنية كلًا في تخصصه، وأنه تم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والجهات المعنية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن الوزارة تسعى لإقامة عيادة طبية متخصصة في كل يستضيف اللاعيبة أو الجماهير لخدمة ضيوف مصر.

وقال إنه تم إقامة غرفة عمليات مركزية لمتابعة ورصد أي حالات مرضية بين اللاعيبة أو المشجعين، وإن وزيرة الصحة وجهت قطاع الطب الوقائي بوضع خطة للفنادق التي ستستضيف اللاعيب والمشجعين لضمان سلامة الأغذية.

وأوضح «مجاهد»، أنه سيتم تحديد مستشفيات لنقل أي حالات طارئة أو مرضية من ضيوف مصر فيها، متابعًا: «نعد بخروج البطولة بصورة جيدة ومشرفة أمام العالم كله».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق