اخبار مصر اليوم - والد «التوأم الخماسي»: أناشد الحكومة توفير معاش استثنائي وألبان للصغار (صور)

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال سيد أبوالوفا محمد والد التوأم الخماسي الذين أنجبتهم زوجته بعد عملية ولادة قيصرية في مستشفى قنا الجامعي، إن ظروفة المعيشية صعبة، وإنه يعمل بمجال البناء، مؤكدًا أنه فوجئ بإنجاب التوأم الخماسي.

وأضاف في تصريحات، الأربعاء، أنه كان يعلم خلال أشهر الحمل الأولى أن زوجتة حامل في توأم رباعي وليس خماسيًا، موضحًا أنها الولادة الثانية لها، وإنه رزق منها بطفلة، 3 سنوات.

«أبوالوفا» ناشد الحكومة ووزير الصحة توفير معاش استثنائي للإنفاق على أسرته البالغة 8 أفراد، إضافة إلى توفير ألبان مدعمة لأطفاله الصغار، مشددًا على أنه اتفق مع زوجته على التوقف عن الإنجاب.

من جهته، أكد الدكتور أحمد العبد، رئيس قسم الأطفال في المستشفى، وضع التوأم تحت الملاحظة كإجراء احترازي، مشيرا إلى وضع اثنين منهم في الحضانة لمعاناة أحدهما من ضيق في التنفس.

سيدة تضع 5 توائم بقنا
سيدة تضع 5 توائم بقنا
5 توائم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - والد «التوأم الخماسي»: أناشد الحكومة توفير معاش استثنائي وألبان للصغار (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق