اخبار مصر اليوم - سيدة تضع توأم خماسي.. ووالدها: «كله رزق ربنا والحالة الصحية للأم جيدة»

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الحاج أبوالوفا محمد، والد سيدة وضعت 5 توائم في قنا،: «الحمد لله رب العالمين على نعمته، ولسة لم نطلق ليهم أي أسماء»، مؤكدًا أن «الأب عمره 30 عامًا، ولديه بنت عمرها 3 سنوات».

وأضاف «محمد»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»، «لا يهمني إذا كانوا ولاد أو بنات، وكله رزق ربنا، وأنا لدي 6 بنات، وأكل من رزقهم، ولا فرق لدي بين البنت والولد». وتابع أن «الحالة الصحية للأم جيدة، ولكنها مازالت تعاني من آثار العملية وستخرج في أقرب وقت من المستشفى».

فيما قال الدكتور أسامة حسين، مدير عام مستشفيات جامعة جنوب الوادي، إن «حالة التوائم مستقرة، الحمدلله، وبدأو في الرضاعة الصناعية، والأم بقالها شهر متابعة في المستشفى برئاسة رئيس قسم النساء والتوليد».

وتابع أن «الأم عمرها 22 سنة، ولم تحصل على أي منشطات، وده رزق ربنا، والأمر كان 4 توأم ولكن ظهروا أنهم 5 بعدها». وأجرى فريق طبي بمستشفي قنا العام الجامعي، اليوم الأربعاء عملية ولادة قيصرية ناجحة لسيدة ولدت 5 توائم 4 ذكور وأنثى.

وقال الدكتور حمدي حسين، عميد كلية الطب، إن العملية الجراحية أجريت بالمستشفى الجامعي بمدينة المعبر، من قسم النساء والتوليد بالمستشفى تحت إشراف الدكتور أحمد هاشم رئيس القسم.

وأضاف عميد كلية طب قنا، أنه تم نقل الأطفال الخمسة لاستكمال الرعاية الطبية والمتابعة والفحص بقسم الأطفال بمتابعة من الدكتور أحمد العبدرئيس القسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - سيدة تضع توأم خماسي.. ووالدها: «كله رزق ربنا والحالة الصحية للأم جيدة» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق