اخبار مصر اليوم - أجندة الأربعاء.. الأخبار المتوقعة 9 يناير 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يبدأ وزير الزراعة والغابات وإدارة المياه الصربي، برانسيلاف نيدموفتش، زيارة إلى القاهرة تستمر لمدة يومين، تأتي في إطار التعاون بين البلدين في مجال الزراعة، واستكمالًا لما تم التوصل إليه خلال لقاء وزير الخارجية سامح شكري مع رئيسة وزراء الصربية، أنا برنابيتش، 28 نوفمبر الماضي، الذي حضره الوزير الصربي وتناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الزراعة.

تنظم النقابة العامة لاتحاد كتاب ، احتفالية لتوزيع جوائز الاتحاد لعام 2018 على الفائزين، وذلك بمقر الاتحاد بالزمالك.

تشهد الأكاديمية المصرية للفنون بروما، إحدى الهيئات التابعة لوزارة الثقافة، انطلاق فعاليات مؤتمر «الشباب على مقعد القيادة: رؤى جديدة للحفاظ على التراث في إفريقيا»، التي تستمر لمدة 4 أيام، وتنظمها وزارة الثقافة بالتعاون مع منظمة «إيكروم» الدولية لصون التراث الثقافي، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة.

يعقد مجلس الأمن الدولي، جلسة يستمع خلالها إلى تقرير للمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ، مارتن جريفيث، حول الاتفاقات التي توصل إليها في السويد، طرفا النزاع الدائر في اليمن وجهوده الرامية لإنهاء هذا النزاع.

زار عبدالقادر مساهل، وزير الشؤون الخارجية الجزائري، الدنمارك، لمدة يومين، بدعوة من نظيره الدنماركي، أنديرس سامولسين يستعرض خلالها مع المسؤولين في الدنمارك، مختلف جوانب العلاقات الثنائية وخاصة الشراكة الاقتصادية والتجارية مع آفاق تطوير التعاون مستقبلا.

يقوم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إينفانتينو، بزيارة لموريتانيا، برفقة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، حيث ستشهد الزيارة عقد جلسات عمل بين الاتحاد الموريتاني ورئيسي الاتحادين الدولي والإفريقي، إضافةً إلى إقامة حفل تدشين ملعب «شيخا بيديا» رسميًا، بعد تطويره بموجب اتفاق تعاون بين الاتحاد الموريتاني والاتحاد الدولي لكرة القدم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق