اخبار مصر اليوم - جولة تفقدية لمحافظ القاهرة لمشروع الأسمرات 1 و2

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بجولة تفقدية لحى الأسمرات 1 و2 تابع خلالها توافر كافة الخدمات اللازمة لأهالي الأسمرات المنقولين إليها، مشيرا إلى أن المحافظة لا تألو جهدا في توفير كافة الخدمات لتحقيق الاستقرار الكامل لأهالينا المنقولين إليها من خبز وسلع تموينية بأسعار مناسبة ومواصلات، مع العمل على توفير فرص عمل من خلال تشجيع القطاعين الخاص والعام بإنشاء مراكز تدريب وإنتاج وتأهيل أهالي المنطقة لسوق العمل.

وتفقد محافظ القاهرة خلال جولته مركز الصناعات النسيجية للملابس الجاهزة، والتابع لمصلحة الكفاية الإنتاجية، بالتعاون مع أحد مصانع الملابس الجاهزة الشهيرة ويعمل به حاليا 77 دارسا ودارسة من سن 17 إلى 40 سنة من أبناء الأسمرات، ويحصل المتدرب خلال فترة التدريب على راتب شهري، وتعيينه للعمل بعد حصوله على دبلوم التلمذة الصناعية.

كما تفقد «راشد» مصنع إنتاج الملابس الجاهزة، والذي يقوم حاليا بتدريب وتشغيل حوالي 1000 عامل من أبناء الأسمرات، كما تفقد أيضا مصنع إنتاج السبح والذي قام بتشغيل 210 فتيات وشباب من أبناء الأسمرات.

وتفقد المحافظ إحدى المدارس بالحي، وأثنى خلالها على مبادرة التوافق بين المدارس الخاصة والحكومية التي تنتجها المديرية لتوفير الاحتياجات اللازمة للمدارس الحكومية وتبادل النشاط الطلابي بينهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق