اخبار مصر اليوم - رئيس الوزراء ينقل ملكية أرض استاد الغردقة لمحافظة البحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا يحمل رقم 2494 لسنة 2018 بنقل ولاية أرض استاد الغردقة لمحافظة البحر الأحمر، وذلك حتى يتم بيع الأرض والاستفادة من قيمتها للمساهمة في إنشاء القرية الأوليمبية بمدينة الغردقة.

وقال مسؤولو مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر إن قرار رئيس الوزراء تضمن تشكيل لجنة متخصصة يرأسها ممثل عن وزارة المالية، وممثلين عن كلا من وزارتي التخطيط، والشباب والرياضة، ومحافظة البحر الأحمر، وهيئة الرقابة الإدارية، والمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، والاستعانة بما تراه اللجنة مناسبا لمعاونته.

وتتولى اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء نقل ولاية أرض استاد الغردقة من مديرية الشباب والرياضة إلى محافظة البحر الأحمر لطرحها للبيع والاستفادة منها في إنشاء القرية الأوليمبية شمال مدينة الغردقة دون تحمل أي أعباء علي ميزانية الدولة وتبلغ مساحتها 84 ألف متر مربع وتقع وسط مدينة الغردقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق