اخبار مصر اليوم - «سعفان»: تحويل 136 ألف جنيه مستحقات مصري يعمل بقطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كلف محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بمكتب رعاية المصالح المصرية بالعاصمة القطرية الدوحة، بمتابعة مستحقات المواطن المصري «مجدى. أ. م. س» والتواصل مع الشركة التي يعمل بها بالطرق الودية والدبلوماسية، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج.

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة، هيثم سعد الدين، إن الوزير تلقى تقريرا عبر المستشار العمالي بالدوحة، هشام كامل، أشار فيه إلى أنه قام بالتواصل وديا مع إدارة الشركة، وكذلك إرسال خطاب للشركة بالطرق الدبلوماسية، لسرعة تحويل مستحقات المواطن المذكور والبالغة 27 ألفا و721 ريالا قطرياً، أي ما يوازي 136 ألفا و387 جنيها مصريا تقريبا.

وأوضح أن الشركة قامت على الفور بتحويل مستحقات المواطن على حسابه البنكي، وأرسلت رسالة على الواتس آب لمكتب التمثيل العمالي بصورة الإيصال الدال على تحويل مستحقات المواطن وبذلك يكون قد تمت إزالة أسباب الشكوى في حينه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق