اخبار مصر اليوم - «سعفان»: تحويل 136 ألف جنيه مستحقات مصري يعمل بقطر

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كلف محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بمكتب رعاية المصالح المصرية بالعاصمة القطرية الدوحة، بمتابعة مستحقات المواطن المصري «مجدى. أ. م. س» والتواصل مع الشركة التي يعمل بها بالطرق الودية والدبلوماسية، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج.

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة، هيثم سعد الدين، إن الوزير تلقى تقريرا عبر المستشار العمالي بالدوحة، هشام كامل، أشار فيه إلى أنه قام بالتواصل وديا مع إدارة الشركة، وكذلك إرسال خطاب للشركة بالطرق الدبلوماسية، لسرعة تحويل مستحقات المواطن المذكور والبالغة 27 ألفا و721 ريالا قطرياً، أي ما يوازي 136 ألفا و387 جنيها مصريا تقريبا.

وأوضح أن الشركة قامت على الفور بتحويل مستحقات المواطن على حسابه البنكي، وأرسلت رسالة على الواتس آب لمكتب التمثيل العمالي بصورة الإيصال الدال على تحويل مستحقات المواطن وبذلك يكون قد تمت إزالة أسباب الشكوى في حينه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «سعفان»: تحويل 136 ألف جنيه مستحقات مصري يعمل بقطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق