اخبار مصر اليوم - «التموين»: بدء المرحلة السادسة من مشروع المنافذ المتنقلة بالأقصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة التموين دخول المرحلة السادسة من مشروع المنافذ المتنقلة حيز التنفيذ، وذلك لتوفير فرص عمل للشباب من ناحية وضبط السوق وتوفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية وتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين محدودي الدخل من ناحية أخرى، وذلك عن طريق توفير سيارات نصف نقل مجهزة منها تبريد كامل (للحوم والأسماك)، وأخرى مجهزة نصف تبريد (لتوزيع السلع الغذائية الأخرى مثل البقالة)، وإمكانية تسليمهم سلعا كمنفذ متنقل يستخدم في بيع السلع، حيث يمكن الحصول على السلع من فروع الجملة التابعة لوزارة التموين وأيضا ماكينة صرف نقاط الخبز للمواطنين، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح .

وأعلنت مديرية التموين بالأقصر أن على راغبي الحصول على هذه السيارة من الشباب (من سن 21 إلى 50 سنة) التقدم للمديرية وفقا لعدد من الشروط التي تم تحديدها.

وتأمل مديرية التموين بالأقصر من شباب المحافظة حسن استغلال هذه الفرصة والتقدم للمديرية أو مكاتب التموين التابعة لها والمنتشرة بأرجاء المحافظة في أسرع وقت ممكن بالمستندات المطلوبة طبقا للشروط المنوه عنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق