اخبار مصر اليوم - محافظ المنيا يهنئ الأقباط بعيد الميلاد

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة.

رافق المحافظ، خلال جولته على الكنائس والمطرانيات، اللواء محمد الخليصي مساعد أول وزير الداخلية لشمال الصعيد، واللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، ودكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد، العقيد أكرم على المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من نواب البرلمان، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية وممثلين عن الأزهر.

وزار المحافظ، مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالمحافظة، والكنيسة الإنجيلية الثانية، ومطرانية الأقباط الكاثوليك، حيث قدم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأشار المحافظ إلى اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، داعيًا الله أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد أن بنسيجها الوطني الفريد يحميها شعب عظيم وستظل مصر بعطاء وتضحيات رجالها من المسلمين والأقباط درعاً يحمى الوطن وحصناً يصون الشعب المصري العظيم وتاريخه العريق.

وعلى صعيد متصل، زار المحافظ دار البنات القبطية التابعة لجمعية نهضة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمدينة المنيا، حيث قدم التهنئة للأطفال والعاملين بالدار بمناسبة عيد الميلاد المجيد. رافقه خلال زيارته أحمد الشاذلي وكيل وزارة التضامن، ومحمد سيد رئيس المدينة.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه بالعيد، وقال إن الأعياد فرصة طيبة لتجديد أواصر المحبة والود، لافتا إلى أن «أيام العيد التي نعيشها تعكس الوحدة والسلام بين جميع أبناء الوطن الواحد»، داعيا الله عز وجل أن يعم الخير والأمان على ربوع مصر وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير لمصلحة البلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - محافظ المنيا يهنئ الأقباط بعيد الميلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق