اخبار مصر اليوم - قساوسة كنائس القليوبية يقدمون العزاء في الشهيد مصطفي عبيد بجزيرة الأحرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم وفد من قساوسة كنائس القليوبية ضم أساقفة كنيسة العذراء بطنطا الجزيرة وكنيسة العذراء والملاك بعزبة ميخائيل وكنيسة العذراء بدجوي واجب العزاء في شهيد الوطن الرائد مصطفي عبيد في مسقط رأسه بقرية جزيرة الأحرار مركز طوخ، حيث شاركوا في جنازة الشهيد بالقرية وقدموا العزاء لوالده في السرادق المقام أما منزله بالقرية، مؤكدين أن يد الإرهاب لن تستطيع التفريق بين نسيجي الوطن.

كان الآلاف من أهالي قرية جزيرة الأحرار بطوخ بمحافظة القليوبية، قد شيعوا اليوم جثمان الرائد مصطفى عبيد، شهيد الواجب الذي استشهد إثر تفكيك عبوة ناسفة بجوار كنيسة العذراء وأبوسيفين بمدينة نصر أمس، في جنازة عسكرية مهيبة بحضور القيادات الأمنية منهم اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، وسط هتافات الشهيد حبيب الله وزغاريد سيدات القرية.

فيما نعى الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية الشهيد، مؤكدا أن الإرهاب ليس له دين ويريد زعزعة استقرار الوطن لكنه لن يثني المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد من تماسكهم، وقال: «لن ينال الإرهاب الغاشم المأجور من عزيمتنا في بناء الوطن كما أن الديانة الإسلامية السمحة بريئة من هذه الأفعال والأعمال الإجرامية الخسيسة».

وقرر المحافظ إطلاق إسم الشهيد على أقرب مدرسة بقرية الشهيد تكريما له حيث أكد لأسرة الشهيد، أن مكتبه مفتوح لهم في أي وقت وفي خدمتهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق